تكريم شركة ابوقير للاسمدة كأكبر شركة مصدرة فى قطاع الأسمده و الكيماويات خلال العام ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.

في إنجاز جديد ومشرف يضاف الي سجل شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية الحافل بالإنجازات، تم تكريم الشركة كأكبر شركة مصدرة فى قطاع الأسمده و الكيماويات خلال العام ٢٠٢١ / ٢٠٢٢.
 
جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها جمعية المصدرين المصريين «إكسبولينك»  بمناسبة مرور 25 عاما على إنشاءها لتكريم كبرى الشركات المصدرة في مختلف القطاعات لدورهم الفاعل في نمو الاقتصاد المصري وذلك تماشياً مع برنامج الإصلاح الإقتصادي المصري بدعم القطاع الصناعي المصري وتعظيم الصادرات.
 
وقد تسلم التكريم المهندس عابد عز الرجال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية حيث أعرب سيادته عن شكره وامتنانه للسادة القائمين على تنظيم الاحتفالية ، مؤكدا على حرص إدارة الشركة علي وضع  وتنفيذ إستراتيجية تهدف إلي تعظيم دوره الشركة الفاعل في دعم نمو الاقتصاد الوطني من خلال زيادة الحصيلة الدولارية من الصادرات مع دعم الأمن الغذاء المصري عن طريق توفير حصة سنوية من إنتاجها باسعار مدعمة لوزارة الزراعة. 
 
و حضر الحفل وزير التجارة و الصناعه المهندس احمد سمير و المهندس محمد قاسم رئيس مجلس إدارة جمعية المصدرين المصريين و لفيف من كبار رجال الاعمال و رؤساء مجالس الادارات لكبري الشركات المصرية.