شركة أبوقير للأسمدة تكرم العامل المثالي لعام 2022

في تقليدها السنوي وتحت رعاية السيد المهندس / عابد عز الرجال - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أقامت شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية إحتفالية تكريم العاملين المثاليين لعام 2022، تكريما لعامليها المتميزين من جميع إدارات وأنشطةالشركة  وتقديراً لجهودهم وتميزهم في العمل وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهود المخلصة،وذلك إيمانا من إدارة الشركة بالقدرات الكامنة بأبنائها العاملين في المجالات المختلفة لإبراز أفضل ما لديهم ضمن منظومة متكاملة من فريق العمل الجماعي.

وقد أشار السيد المهندس/ عابد عز الرجال الي ان هذه المناسبة بمثابة رسالة شكر وتقدير لجميع العاملين عن النجاحات المتميزة التي تحققهاشركة أبوقير للأسمدة علي جميع الأصعدة، والتي مكنتها من ان تتبوأ مكانتها في ريادة شركات الأسمدة المصرية.

كما أوضح سيادته ان تلك المناسبات العمالية تأتي في إطار سياسات واهتمام الدولة المصرية بالعنصر البشري كونه اهم عناصر العملية الإنتاجية والتنموية، مؤكدا على دعوة جميع العاملين الى بذل المزيد من التفاني و الإخلاص في العمل وتطوير أنفسهم من خلال التدريب والتثقيف والتوعية.

وقد اكد سيادته ان عملية الاختيار جاءت وفقا لترشيحات جميع أنشطة الشركة من العاملين المتميزين عن عام 2022 وطبقاَ للضوابط والمعايير السلوكية والإنجازات العلمية والعملية الموضوعة والمقررة بالشركة.

وفي مشهد يرسخ لمفاهيم ومبادئ الاجتهاد والتميز والتقدير استقبل السيد المهندس / عابد عز الرجال العاملين المكرمين وقام سيادته بمنحهم شهادات التقدير، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في السنوات المقبلة بإذن الله تعالي.

هذا وقد حضر الحفل لفيف من قيادات الشركة تقديرا لهم ولحسن إدارتهم التي افرزت عاملين متميزين تفتخر بهم الشركة وتقدر جهودهم.