جناح مميز لشركة أبوقير للأسمدة بالملتقى الدولي السنوي للاتحاد العربي للأسمدة في دورته الثامنة والعشرون.. وأبو المعاطي يؤكد مضي الشركة في تنفيذ خطتها الطموحة للمحافظة على ريادتها في صناعة الأسمدة

شاركت شركة أبوقير للأسمدة بجناح متميز في فاعليات مؤتمر ومعرض الملتقى الدولي السنوي للاتحاد العربي للأسمدة في دورته الثامنة والعشرون المنعقد خلال الفترة من ١-٣ مارس الجاري بفندق ريتز كارلتون القاهرة بحضور الأستاذ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة والمهندس محمد طاهر هواين رئيس الاتحاد العربي للأسمدة والمهندس رائد الصعوب الأمين العام ولفيف من رؤساء الشركات المصرية والعالمية.

جاء ذلك برئاسة الكيميائي سعد أبو المعاطي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لوفد رفيع المستوى من قيادات وشباب شركة أبو قير للأسمدة الذين ظهروا بشكل متميز في إدارة عدد كبير من اللقاءات والاجتماعات مع كبري الشركات العالمية والمحلية.

وأكد الكيميائي سعد أبو المعاطي أن شركة أبوقير للأسمدة تنفذ خطة إستراتيجية تتضمن ١٨ محورا تعمل كخارطة طريق نحو الريادة والتميز في صناعة الأسمدة لتحقيق أعلى عائد لمساهميها مع التأكيد على دورها الرائد والفعال في المحافظة على البيئة والمسئولية المجتمعية.