أبو قير للأسمدة تحصل علي جائزة الريادة في إدارة الطاقة من (CEM) لعام 2022

في إنجاز جديد ومشرف لشركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية متماشياًً مع التوجه العالمى للتحول نحو الإقتصاد الأخضر والطاقة النظيفة وتحسين كفاءة إستخدام الطاقة وحماية المناخ، حصلت الشركة على جائزة الريادة فى إدارة الطاقة لعام 2021  Energy Management Leadership Award من إدارة الطاقة النظيفة (CEM).

حيث يعد مجلس وزراء الطاقة النظيفة Clean Energy Ministerial (CEM)  بمثابة منتدى عالمى رفيع المستوى بعضوية الإتحاد الأوروبى بالإضافة الى 28 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والأرجنتين وأستراليا وشيلى والصين والدنمارك والمفوضية الأوروبية وألمانيا والهند وإندونسيا واليابان والمكسيك .... وغيرها وذلك لتعزيز السياسات والبرامج التى تعمل على تطوير تكنولوجيا الطاقة النظيفة وتبادل الدروس المستفادة وأفضل الممارسات لتحسين كفاءة إستخدام الطاقة وتشجيع الإنتقال الى الأقتصاد العالمى للطاقة النظيفة.

وبهذه المناسبة قدم السادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة الشكر والتقدير لفريق العمل من العاملين بالشركة إيمانا بأهمية تطبيق نظام إدارة الطاقة بفاعلية لتحسين كفاءة إستخدام الطاقة وترشيد الإستهلاك لخفض تكاليف الإنتاج وزيادة الأرباح والحد من الإنبعاثات الكربونية تماشياً مع التوجه العالمى ورؤية مصر فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة. والجدير بالذكر أن شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية حصلت على العديد من شهادات التميز و الجودة ISO كما سبق لها الحصول على شهادة الحماية والاستدامة من الإتحاد العالمي للأسمدة وتعتبر الشركة من أوائل الشركات  التى بادرت في تطبيق منظومة إدارة الطاقة.