ابوقير للاسمدة تحصل على شهادة المطابقة الفنية لنظم إدارة الطاقة ISO 50001:2018

نجحت شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية في الحصول على شهادة المطابقة الفنية لنظم إدارة الطاقة طبقاً للمواصفة العالمية   ISO 50001:2018 والتي تستهدف ترشيد إستهلاك الطاقة ، كأول شركة أسمدة مصرية ومن أوائل الشركات الصناعية على مستوى جمهورية مصر العربية التى تحصل على مثل هذه الشهادة.
مما يعد إنجازا جديدا يضاف لسجل إنجازات شركة أبوقير للأسمدة للإرتقاء بمستوى نظم إدارة الجودة المتكاملة بالشركة إلى أعلى المعايير العالمية المعتمدة.
وتؤكد هذه الشهادة على إلتزام إدارة الشركة بمعايير ترشيد الطاقة العالمية والتى تصب فى الأساس على المردود الأقتصادى للشركة من توفير وترشيد للطاقة بالمصانع.
كما يعتبر الأمر إستباقاً لما قد تتطلبه معايير الإتحاد الأوروبي مستقبلاً بخصوص التعامل مع الجهات ذات السجل المميز في شئون الطاقة وفقاً لهذه الشهادة .
وستضاف هذه الشهادة إلي شهادات الأيزو المختلفة التي حصلت عليها شركة أبوقير للأسمدة  حيث كانت سباقة فى حصولها على شهادة ISO 50001:2011
إضافة الى شهادات نظم إدارة الجودة والبيئة والسلامة والصحة المهنية وتأمين سلسلة الإمداد وحصولها على الميدالية الذهبية من الإتحاد العالمي للأسمدة في مجال التميز الصناعي لعام 2020 وذلك للعام التالي على التوالي إضافة إلي شهادة الحماية والاستدامة كما حصلت على جائزة الإتحاد العربى للأسمدة فى مجال  HSE.