الشهادات المعتمدة

نظام ادارة البيئة

شركة ابوقير للاسمدة حاصلة على شهادة التوافق مع متطلبات المواصفة ISO14001:2015.
 
نظام ادارة البيئة بالشركة يجعلنا نملك الادوات لنكون اصدقاء للبيئة المحيطة من خلال دعم المبادرات البيئية لإبقائنا على طريق التحسين المستمر.
 
يتم المراجعة سنويا على نظام ادارة البيئة بشركة ابوقير للاسمدة من قبل مراجعيين خارجين من SGS للتاكد من مطابقة نظام البيئة لدينا لمتطلبات المواصفة .

نظام ادارة الجودة

شركة ابوقير للاسمدة حاصلة على شهادة التوافق مع متطلبات المواصفة ISO 9001:2015.
 
ادارة نظام الجودة تعطى شركتنا الفرصة ليصبح لدينا ميزة تنافسية فى الاسواق العالمية وتجعلنا دائما نتجاوز توقعات العملاء.
 
يتم المراجعة سنويا على نظام ادارة الجودة بشركة ابوقير للاسمدة من قبل مراجعيين خارجين من SGS للتاكد من ان نظام الجودة لدينا مطابق لمتطلبات المواصفة .

شهادة REACH

شهادة الـ REACH هى شهادة حاصلة عليها منتجات شركة أبوقير للاسمدة تفيد بالتوافق مع متطلبات قوانين الاتحاد الاوربى EC) No 1907/2006) حتى نتمكن من التصدير لمنطقة الاتحاد الاوربى.

نظام إدارة الجودة لإهلية معامل الإختبارات والمعايرة

جدير بالذكرأن معامل الإختبار بشركة أبوقير للأسمدة حاصلة على شهادة الإعتماد من المجلس الوطني للإعتماد EGAC طبقاً لمتطلبات المواصفة العالمية الأعلى عالمياً بالنسبة لمعامل الإختبار و المعايرة ISO /IEC 17025 منذ العام 2010 م. و منذ ذلك الوقت تلتزم إدارة المعامل بالتوافق مع أخر إصدارات المواصفة حيث تم الإعتماد طبقاً للإصدار الأحدث للمواصفة 17025: 2017.
 
تشترك معامل الشركة دورياً في إختبارات الكفاءة الفنية Proficiency testing المقدمة من كبار مقدمي هذه الإختبارات حول العالم. كما يتم المراجعة سنويا على نظام إدارة جودة المعامل بشركة أبوقير للاسمدة من قبل مراجعيين خارجين من EGAC للتأكد من مطابقة نظام إدارة المعامل لدينا مع متطلبات المواصفة العالمية.
 
يهدف نظام إدارة معامل الإختبار بشركة أبوقير للاسمدة إلى توفير أقصى دقة و كفاءة لمتابعة عينات التحاليل لوحدات المصانع كما يهدف إلى جذب عملاء خارجيين لمعامل شركة ابوقير للاسمدة.

نظام ادارة الطاقة

شركة ابوقير للاسمدة حاصلة على شهادة تفيد بالتوافق مع متطلبات المواصفة ISO 50001:2018
 
نظام ادارة الطاقة بالشركة يهدف الى التحسين المستمر باداء الطاقة واستخدامها باعلى كفاءة ممكنة واقل استهلاكات للحفاظ على الموارد الطبيعية مما يدعم رؤية الشركة بمبادئ الاستدامة.
 
يتم المراجعة سنويا على نظام ادارة الطاقة بشركة ابوقير للاسمدة من قبل مراجعيين خارجين من شركة SGS للتاكد من مطابقة النظام لدينا لمتطلبات المواصفة .

شهادة الحماية والاستدامة من الاتحاد العالمى للاسمدة

شركة ابوقير للاسمدة حاصلة على شهادة تفيد بالتوافق مع مبادى الحماية والاستدامة للاتحاد العالمى للاسمدة.
 
مبادى الحماية والاستدامة للاتحاد العالمى للاسمدة.بالشركة تهدف الى الحفاظ على استمرارية الاعمال و حماية العاملين و الاستخدام الامثل للموارد والحفاظ على البيئة والاهتمام باحتياجات الفلاح ومنع الاستخدام الغير أمن للمنتجات
 
يتم المراجعة بصفة دورية على مبادى الحماية والاستدامة للاتحاد العالمى للاسمدة بشركة ابوقير للاسمدة من قبل مراجعيين خارجين من شركة SGS

نظام إدارة السلامة والصحة المهنية

 
تعتبر شركة ابوقير للاسمدة من اوائل الشركات المطبقة لمتطلبات المواصفة ISO 45001:2018 وذلك من خلال : 
 
توفير بيئة عمل امنة للعاملين 
الحد من المخاطر التى يتعرض لها العاملين والحد من الحوادث والاصابات 
التوافق مع قوانين وتشريعات السلامة والصحة المهنية 
التحسين المستمر لبيئة العمل بالمواقع للحفاظ على سلامة العاملين 
التدريب والتوعية المستمرة للعاملين 
 
يذكر ان الشركة كانت قد حصلت على شهادة التطابق مع المواصفة OHSAS 18001 كأول شركة اسمدة فى مصر تحصل على تلك الشهادة.